jeudi 4 avril 2013

الأولياء يرتادون المستشفيات لفحص أبنائهم...حالة اغتصاب ثانية في روضة المرسى


الأولياء يرتادون المستشفيات لفحص أبنائهم...حالة اغتصاب ثانية في روضة المرسى


تونس ـ الشروق:
علمت «الشروق» أنه تم الإعلان عن حالة اغتصاب ثانية لطفلة عمرها 4 سنوات بروضة المرسى.وذكرت مصادرنا أن ولي الطفلة تقدم بشكوى إلى مركز الأمن بحي الربيع بالمرسى يوم الجمعة الماضي وتم الإستماع إلى مديرة الروضة يوم السبت الماضي والتحقيق معها حول المسألة .

ومن المفترض أن تحال القضية على أنظار المحكمة لتنضاف إلى جريمة الاغتصاب الأولى التي مورست ضد الطفلة عزيزة البالغة من العمر 3 سنوات و8 أشهر.ويذكر أن الطفلة الثانية من أم فرنسية ومقيمة في فرنسا وأنها هي التي تفطنت للأمر خلال زيارتها لها في العطلة الأخيرة وأنها من أعلمت الأب ولفتت انتباهه لرفع شكوى في الغرض.وأكد لنا والد الطفلة الأولى صحة الخبر بناء على حديثه إلى والد الطفلة الثانية التي لاقت نفس مصير إبنته .

وقال إنهم حاولوا طمس الحقيقة بتقرير مخالف للحقيقة ولكنهم لن يطمسوا كل الحقائق. وحاولنا الحصول على رقم أو عنوان الولي الثاني للحديث إليه لكن والد عزيزة أكد لنا أنه خلافا لما فعله هو لا يريد نشرها عبر وسائل الإعلام لاعتبارات عائلية وخوفا من تعرض ابنته الصغيرة لأية اهتزازات نفسية.أولياء خائفونوعلمت: «الشروق» أن الحادثة الأولى أثارت في نفوس الأولياء الذين يضعون أبناءهم في نفس الروضة هاجس الخوف من إمكانية التعرض للإغتصاب أدى بهم إلى ارتياد المستشفيات لإخضاعهم للفحوصات اللازمة .

وتظل الكلمة الفصل للقضاء الذي يعتبر محل ثقة بالنسبة لوالد الطفلة الأولى ليعاقب كل من أجرم في حق الطفولة البريئة.
نزيهة بوسعيدي الخلفاوي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire